الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون.. ووست هام يكتسح واتفورد

1,776 توتنهام 0 توتنهام

توتنهام فرض "عشرة لاعبين" من ساوثهامبتون التعادل 1-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير، في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، ليصبح أنطونيو كونتي أول مدرب لا يخسر في أول سبع مباريات في الدوري له مع توتنهام.

ومنح جيمس وارد براوس تقدما مستحقا لساوثهامبتون منتصف الشوط الأول، لكن تحولت الكفة لصالح الضيوف عندما عرقل المدافع محمد ساليسو، سون هيونج مين ليحتسب الحكم ركلة جزاء لتوتنهام ويشهر البطاقة الصفراء الثانية لساليسو قبل الاستراحة.

ونفذ هاري كين ركلة الجزاء بنجاح، وأضاف قائد المنتخب الإنجليزي هدفه الثاني بشكل رائع في الشوط الثاني لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ليفشل فريق المدرب الإيطالي في اختراق دفاع أصحاب الأرض رغم النقص العددي.

وتراجع توتنهام للمركز السادس برصيد 30 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن وست هام، وخمس خلف أرسنال صاحب المركز الرابع، لكنه خاض مباراتين أقل عن الفريقين. ويحتل ساوثهامبتون المركز 13 برصيد 21 نقطة.

وست هام يتعافى أمام واتفورد

أنهى وست هام يونايتد صيامه عن الانتصارات في ثلاث مباريات ليستحق واتفورد المتعثر 4-1 في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

ووضع إيمانويل دينيس واتفورد، الذي تأجلت له آخر مباراتين، في المقدمة في الدقيقة الرابعة بتسديدة متقنة على حافة منطقة الجزاء لكن فريق المدرب كلاوديو رانييري لم يتمكن من استغلال التقدم.

وست هام

واندفع وست هام لإدراك التعادل وحقق ذلك في الدقيقة 27 بضربة مباشرة من توماش سوتشيك.

وبعد دقيقتين منح الجزائري سعيد بن رحمة التقدم للزوار بعد صناعة من ميخائيل أنطونيو.

وعزز وست هام تفوقه من ركلة جزاء نفذها مارك نوبل عقب لجوء الحكم لشاشة جانبية بالملعب، بينما أكمل البديل نيكولا فلاشيتش الرباعية.

إدوار يقود كريستال بالاس على نوريتش

تقدم كريستال بالاس للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الفرنسي أودسون إدوار هدفا وصنع اثنين آخرين في الفوز 3-صفر على ضيفه المتعثر نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء.

وحصل بالاس على ركلة الجزاء في الدقيقة السادسة عندما تعرض ويل هيوز للعرقلة من كيني ماكلين داخل المنطقة. ومع غياب ويلفريد زاها للإيقاف نفذ إدوار الركلة بنجاح.

كريستال بالاس

وضاعف أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 38 عندما أرسل إدوار تمريرة في الجانب الأيسر إلى مواطنه جان فيليب ماتيتا ليطلق المهاجم الفرنسي تسديدة ذهبت للزاوية البعيدة للمرمى وتجاوزت أنجوس جان حارس نوريتش.

ولم يجد نوريتش الوقت الكافي للتعافي ليسفر الضغط المتواصل لبالاس عن الهدف الثالث بعد أربع دقائق عندما راوغ إدوار أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى جيفري شلوب الذي أطلق تسديدة متقنة استقرت في مرمى جان.

وتراجع بالاس في الشوط الثاني لينجح نوريتش في صنع بعض الفرص، لكن فريق المدرب باتريك فييرا حافظ على نظافة شباكه ليتقدم للنصف الأعلى من ترتيب الجدول برصيد 23 نقطة من 19 مباراة.

وظل نوريتش في ذيل الترتيب عقب تلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي دون تسجيل أي هدف.