بالفيديو.. زفاف وسط الفيضان وإصرار على "السعادة"

6,450 بالفيديو.. زفاف وسط الفيضان وإصرار على "السعادة" 3 بالفيديو.. زفاف وسط الفيضان وإصرار على "السعادة"

بالفيديو.. زفاف وسط الفيضان وإصرار على "السعادة"صمم زوجان ماليزيان على عدم السماح لأي شيء أن يقف بوجه إقامتهما لحفل الزفاف، حتى وإن كان هذا الشيء فياضانات كارثية.

وأشعل زوجان من ماليزيا الإنترنت، عندما ظهرا بلقطات وهم يقومان بطقوس الزفاف التقليدي، وسط مياه مرتفعة تصل للركبة، جراء الفيضانات، بينما اعتلت وجهيهما ابتسامتان عريضتان.

وتمت مشاركة عدة مقاطع فيديو لحفل الزفاف الفريد من نوعه للعروسين قبل أيام، وحصد أول مقطع فيديو أكثر من 8 ملايين مشاهدة، مع تشجيع العديد من مستخدمي الإنترنت للزوجين لمضي قدما في حفل زفافهما على الرغم من الفيضانات، وأثنى العديدين على "سعادتهما" الحقيقية التي كانت أقوى من الظروف.

ووفقا لموقع "سمارت لوكال" ذكرت العروس صوفيا نبيلة سليمان أنهم خططوا لحفل زفاف في منزل مضيف يستوعب حوالي 200 من أصدقائهم المقربين وعائلاتهم، لكن لسوء الحظ، استمر هطول الأمطار بلا هوادة بعد أن أقاموا المنصة والخيام، ووصل الماء إلى الركبة في فترة ما بعد الظهر، وإلى الخصر بحلول المساء.

وانتهى الأمر بالزوجين إلى إلغاء حفل الاستقبال لأن معظم ضيوفهما لم يتمكنوا من الوصول إلى مكان استقبال حفل الزفاف في المنزل.

لكنهم أصروا على إحضار الطعام والمصور، وقام الزوجان بخلع أحذيتهما والمشاركة في التقاط الصور في مياه الفيضانات العكرة.

 

@asyikonnnnnnnnnn

Wedding of the year 💞💞

♬ suara asli - Zerz`SoftBoy🤺 - zerz`softboy🤺