الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو)

4,422 الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية 0 الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية

الأمن العام يستعرض جرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الأيام الماضيةاستعرض الأمن العام، اليوم (الثلاثاء)، الجرائم التي تمت الإطاحة بمرتكبيها خلال الفترة الماضية في مختلف المناطق.

وكشف عن القبض على مقيم من الجنسية المصرية تورط في إيواء 3 مخالفين لأمن الحدود من الجنسية الإثيوبية داخل أحد المنازل بالقصيم، ومواطن بعسير استخدم مركبته في نقل 15 إثيوبياً مخالفين لأمن الحدود.

وأكد القبض على مواطنين بالمدينة المنورة سلبا مبالغ مالية من أحد المحال التجارية تحت تهديد السـلاح الأبيض، وكذلك 5 مواطنين بالرياض ظهروا في مقطع فيديو بحوزتهم مواد مخدرة أثناء وجودهم بأحد الأماكن العامة.

وأشار إلى ضبط مواطنين بالقصيم قاما بإتلاف جهاز رصد آلي "ساهر" في طريق عام، ومواطنين آخرين في الجوف تورطا في السطو على مزرعة والاعتداء على حارسها وسرقة المواشي.

كما تم ضبط مواطن بحائل اعتدى على مقيم في محطة وقود، ومواطنين ومقيم من الجنسية التشادية في جدة قاموا بالسطو المسـلح على محلين تجاريين وسلب العمالة، حيث عُثر بحوزتهم على مبالغ مالية ومخدرات، إلى جانب 4 مواطنين في القصيم تورطوا في مشاجرة جماعية في مكان عام.