نواف التمياط: الهلال ليس في أزمة.. والحديث عن إقالة "جارديم" لايزال مبكراً (فيديو)

8,928 نواف التمياط 4 نواف التمياط

نواف التمياطأكد لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني السابق، نواف التمياط، أن ما يمر به نادي الهلال في الوقت الحالي ليس أزمة، وعادةً ما يحدث في عالم كرة القدم.

وأوضح التمياط في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "MBC"، أن الفريق في مرحلة التعافي، وهي مرحلة تحدث عندما ينتقل الفريق من مستوى أعلى نوعا ما بعد تحقيق البطولة الآسيوية التي لها تحضير مختلف إلى مستوى محلي.

وأشار إلى أنه من المبكر جدًّا الحديث عن إقالة المدير الفني البرتغالي جارديم، مؤكدا أن الأهم في المرحلة المقبلة هو الهدوء في التعامل مع الأوضاع الحالية.

ولفت إلى أن اللاعبين يدركون جيدًا ما يطلبه الجمهور الهلالي، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على العودة وتقديم مستويات مختلفة في الجولات المقبلة،

وشدد على أن النادي يسير في الطريق الصحيح، خاصة بعد جهود الإدارة في التحضير للمستقبل عبر التوقيع مع رعاة جدد.

وحول بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، أشاد التمياط بتنظيم البطولة، ووصفها بالمختلفة والفريدة، خاصة في ظل إقامتها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتحدث عن المنتخب الأفضل في البطولة، مؤكدًا أن الفريق التونسي أعجبه كثيرًا من الناحية التكتيكية، كما أن منتخبات المغرب والجزائر وقطر قدمت نفسها بشكل جيد.

وتطرق قائد الهلال والأخضر سابقًا إلى اللاعب الأفضل الذي أعجبه في البطولة، مؤكداً أنه اللاعب التونسي "حنبعل" الذي قدم نفسه بشكل مميز، خاصة أن تجربته في مانشستر يونايتد الإنجليزي أصقلت موهبته.