هذا ما بحث عنه السعوديون عبر "جوجل" خلال 2021

هذا ما بحث عنه السعوديون عبر "جوجل" خلال 2021 أظهرت قوائم البحث لعام 2021 تنوعًا كبيرًا في اهتمامات السعوديين على مدار العام، وذلك تبعًا للمستجدات والأحداث المختلفة التي شهدها هذا العام.

وأصدر محرك البحث الأشهر عالميًا "جوجل" قوائم الفعاليات والمسلسلات والأحداث العامة التي كان لها نصيب الأسد على مستوى عمليات البحث خلال عام 2021، والتي جاءت على النحو التالي..

القائمة العامة

تربعت منصة "مدرستي" على رأس القائمة، يليها "ترتيب الدوري السعودي"، و"الهلال"، و"مسلسل رشاش" و"آيفون 13"، ثم جاء بعدها "موسم الرياض" و"الألعاب البارالمبية" و"فوكس سينما" و"مانجا" و"فلسطين".

الفعاليات العامة

استطاع "موسم الرياض" التربع على عرش قائمة الفعاليات، ثم "اليوم الوطني 91"، و"ساعة برمجة"، يليها "معرض الصقور" و"قطار الحرمين" و"مرسول بارك" و"معرض الكتاب" و"مباراة الكريكت بين إنجلترا والهند"، وأخيرًا "الدوري السعودي".

المسلسلات

تصدر مسلسل "رشاش" قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في المملكة خلال هذا العام، يليه مسلسل "أمينة حاف" و"لعبة الحبار" و"شباب البومب 9"، ثم "مدرسة الروابي للبنات" ومسلسل "اختطاف" و"عندما يكتمل القمر" و"انت اطرق بابي"، وأخيرًا المسلسل المصري "نسل الأغراب".