بدأ بسرقة عامل توصيل.. مواطن يروي قصة انحـراف ذهبت به إلى السـجن

12,381 بدأ بسرقة عامل توصيل.. مواطن يروي قصة انحـراف ذهبت به إلى السـجن 3 بدأ بسرقة عامل توصيل.. مواطن يروي قصة انحـراف ذهبت به إلى السـجن

بدأ بسرقة عامل توصيل.. مواطن يروي قصة انحـراف ذهبت به إلى السـجنروى مواطن قصة تحوله إلى السلوك الانحـرافي، وذلك بعدما وجد تجاهلًا من جانب أهله خلال فترتي المراهقة والشباب.

وقال، خلال برنامج "مفترق طرق" على قناة "السعودية"، إنه عانى غياب الاهتمام الأسري خلال فترة طفولته، خاصة في ظل انفصال والديه وزواج الأب من امرأة أخرى وإنجاب طفلين منها.

وأوضح أن بداية دخوله طريق الانحـراف كانت من خلال مرافقته لبعض الزملاء في منطقة سكنه، حيث تمكنوا من سـرقة دراجة نارية لعامل توصيل طلبات "دليفري"، ثم قاموا بقيادتها وتسببوا في حـادث اصطدام، الأمر الذي أدى للقبض عليهم واصطحابهم إلى مقر الشرطة، ليأتي والده ويتحمل قيمة الخسائر التي سببها انـدفاع ابنه.

وأضاف أن صحبة السـوء كانت السبب وراء تركه الدراسة عند المرحلة الابتدائية، حيث تفرغ بعدها لسـرقة السيارات، ليتم القبض عليه برفقة أحد أصدقائه أثناء اقتيادهم مركبة مسـروقة، وذلك بعد أن ظل مرصودًا من قبل فرق البحث الجـنائي طيلة 6 أشهر.

وأكد أن خوفه الشديد دفعه للاعتراف خلال التحقيقات بكافة الجـرائم التي ارتكبها خلال مزاولة نشاطه الإجـرامي، ليتم تحويله إلى النيابة العامة والحكم عليه بعد ذلك بالسـجن لمدة 5 سنوات و500 جلدة.