موظف استقبال في أحد مستوصفات وادي الدواسر ينقذ شخصاً من الموت.. ويروي التفاصيل (فيديو)

موظف استقبال في أحد مستوصفات وادي الدواسر ينقذ شخصاً من الموتروى المواطن سعيد الصفار الذي يعمل في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة وادي الدواسر قصة إنقاذه لعامل من الموت، بعد أن توقف قلبه.

وقال الصفار في حديثه لـ"أخبار 24" إن الحادثة وقعت قبل نحو شهر ونصف الشهر، عند قدوم أحد الوافدين يرافقه آخر إلى المستشفى وكان في حالة مرض شديدة لدرجة أنه كان يستفرغ دماً.

وأضاف أن الطبيب المعالج في المستشفى، وبعد الكشف الذي أجراه له، قام بتوجيه للانتقال إلى مستشفى وادي الدواسر العام، حيث إن حالته خطرة، إلا أن سيارة الإسعاف الخاصة بالمستوصف لم تكن متواجدة، حيث كانت قد خرجت لإسعاف حالة أخرى.

وبين الصفار أن العامل دخل في حالة إغماء، فما كان منه إلا أن قام بنقله عبر سيارته الخاصة، وقد رافقتهم إحدى الممرضات، إلا أنه قبل وصولهم إلى مستشفى وادي الدواسر العام توقف قلب العامل عن النبض.

وتابع: استقبل طوارئ مستشفى وادي الدواسر العام الحالة، وقاموا بإنعاش قلبه الذي عاد للحياة من جديد، مبينا أن العامل لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى منذ ذلك الحين وأن حالته الصحية بدأت في الاستقرار، وأنه يزوره من وقت لآخر.

وأشار إلى أنه قام بمشاركة مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا المراقبة بالمستوصف في أحد "قروبات" العائلة وقام أحدهم بنشره على مواقع التواصل، ولم يكن يريد ذلك، حيث كان يأمل أن يبقى الأمر بينه وبين ربه.