أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية في الرس بتكلفة 191 مليون ريال (صور)

5,325 أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية في الرس بتكلفة 191 مليون ريال 0 أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية في الرس بتكلفة 191 مليون ريال

أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية في الرس بتكلفة 191 مليون ريال دشن أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل اليوم (الثلاثاء)، مشاريع تنموية وتعليمية وصحية بمحافظة الرس، تبلغ تكلفتها أكثر من 191 مليون ريال .

وتضمنت المشاريع، المدينة الصناعية والتي تبلغ مساحتها 20 مليون متر مربع، والمدخل الشمالي لمحافظة الرس، والكلية التقنية للبنات، وكلية السياحة.

كما شهدت الزيارة افتتاح مجمع الرعاية الراقية الطبي، ومتحف قصر ابن عقيل، إلى جانب الوقوف على مطار الطيران السعودي بالقصيم، وتوقيع اتفاقية للتجمع الصحي بالمنطقة مع أحد البنوك لدعم وحدة المناظير بمستشفى الرس.

وأكد الأمير فيصل أن هذه المشاريع ستسهم في رفاهية المواطن، وإعطاء محافظة الرس حقها من الاهتمام، مشيراً إلى أهمية المدينة الصناعية، التي ستكون نقلة نوعية في مجال تأسيس الصناعات الوطنية، ومتطلعاً لتفعيلها من هيئة المدن الصناعية ووزارة الصناعة.

وبين أن تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق مكة الجديد سيكتمل خلال سنة، ومنوها بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لدعم عجلة التنمية.

أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية في الرس