للمرأة .. أفكار سهلة لتزيين منزلك وجعله مريحا في فصل الشتاء

8,652 الديكور 0 الديكور

الديكوريدفع انخفاض درجة الحرارة في فصل الشتاء البعض للعودة في وقت أبكر مما اعتادوا عليه في الأوقات الأخرى من السنة، ويمكن للمرأة أن تمنح منزلها مظهرًا رائعًا ومريحًا في هذا الفصل دون إنفاق الكثير من الأموال.

وفي السطور التالية سنعرض أفكارا بسيطة يمكنها أن تحول المنزل إلى ملاذ شتوي دافئ وساحر لأفراد العائلة، ووفقا لموقع "richouses" فتتمثل هذه الأفكار فيما يلي:

إضافة بطانيات ووسائد مريحة

إذا كنتِ تريدين إضافة لمسة شتوية إلى منزلك بأقل التكاليف فعليكِ توفير بطانيات ووسائد مريحة في مناطق معينة داخل المنزل، سواء كان ذلك في غرفة النوم أو على الأريكة المفضلة لأفراد الأسرة في غرفة المعيشة.

الديكور

الشموع

تعد الشموع أحد إكسسوارات الديكور المناسبة للمنزل خاصة في فصل الشتاء، لقدرتها على توفير الشعور بالدفء وتحسين مزاج الأفراد، ويقترح خبراء التصميم الداخلي استخدام شمعدانات ذات لون معدني أو أفتح عند تزيين المنزل خلال الأشهر الباردة.

الديكور

تبديل بياضات غرفة النوم

اقترح خبراء التصميم اختيار الألوان الفاتحة أو الرمادية عند تبديل بياضات غرف النوم لرفع الأجواء الشتوية المظلمة، وفي حال عدم الرغبة في ذلك، فيمكنك ببساطة إضافة وسائد مختلفة أو حتى سجادة بجوار السرير لتزيين الغرفة.

ويفضل عدم تجاهل تبديل بياضات غرفة النوم خلال أشهر الشتاء، وفي حال استخدام ملاءات سرير أثقل من الصوف، فمن المرجح عدم حاجة المرء لمصادر أخرى للتدفئة مثل الدفايات الكهربائية.

الديكور

استخدام الأكواب والأطباق في الديكور

إذا كانت المرأة ترغب في إضافة أجواء حيوية في غرفة معينة بمنزلها، فيمكنها استخدام بعض الأغراض في منزلها مثل أكواب الشاي أو أطباق ملونة أو أي عناصر مطبخ أخرى لطيفة ترى أنها بإمكانها استخدامها كإكسسوارات ديكور لتزيين غرف منزلها.

الديكور

الاستفادة من عناصر الطبيعة

يمكن للمرأة أن تستفيد من العناصر الطبيعية مثل الأغصان وأكواز الصنوبر في خلق بيئة هادئة وجميلة في المنزل خلال هذه الأشهر الباردة.

الديكور