مزايا مفاتيح تشغيل السيارات الإلكترونية وعيوبها

2,934 مزايا مفاتيح تشغيل السيارات الإلكترونية وعيوبها 0 مزايا مفاتيح تشغيل السيارات الإلكترونية وعيوبها

مزايا مفاتيح تشغيل السيارات الإلكترونية وعيوبهانستعرض هذا التقرير مزايا وعيوب المفتاح الإلكتروني للسيارة، الذي من خلاله يمكن فتح أبواب السيارة وتشغيل المحرك دون الحاجة للمفتاح التقليدي.

مخاطر السرقة

من الأسئلة الشائعة التي تتعلق بهذا النوع من المفاتيح الإلكترونية للسيارة، ما إن كانت تعزز من فرص تعرض السيارة للسرقة.

ونوضح إن السيارات التي لا تحتاج لمفتاح تقليدي لفتح أبوابها، وتتوافر بمفتاح إلكتروني غالبا ما تكن ضمن الفئات المتقدمة، التي تحتوي أيضا على أحدث أنظمة الأمن والحماية المتوافرة في الأسواق، ما يصعب من عملية سرقتها. في الوقت نفسه، في حالة نجحت محاولة في تجاوز قفل المفتاح الإلكتروني، لن يتبقى الكثير من الجهد ليقوم به السارق لتشغيل السيارة.

المزايا

بعد ذلك كشف الموقع عن مزايا المفتاح الإلكتروني للسيارة، بقول إنه عملي بشكل كبير ويوفر الوقت والمجهود، خاصة مع ما وصلت له هذه التقنيات من حداثة، تجعل السيارة تستشعر قرب مالكها دون الحاجة لإخراجه للمفتاح والضغط على أي زر تقوم من تلقاء نفسها بفتح أبوابها استقبالا له.

السيارات التي تستخدم بها هذه الأنواع من المفاتيح، محصنة ضد عمليا السرقة التقليدية، كما أن هذا النوع من السيارات يمتلك من الأجهزة الاستشعارية التي تمنح القدرة على غلق أبواب السيارة بإحكام في حال نسيانك للقيام بذلك عند إبتعادك عنها.

العيوب

بعد ذلك تحدث الموقع عن عيوب السيارات العاملة بمفتاح إلكتروني، وتشمل اعتياد مالك السيارة على تكنولوجيا السيارة بشكل دائم قد يخذله في وقت ما دون أن يدرك، وبتعرض المفتاح الإلكتروني لعطل غير ملحوظ قد يعزز من فرص سرقة السيارة.

المفتاح الإلكتروني يمثل هدف للعصابات الإلكترونية، كما أن هذا النوع من المفاتيح المتطورة تكلفة صيانته أو استبداله باهظة.