إعلامي يطالب بتغيير "هاسي".. ويسخر من إدارة الأهلي بعد السقوط أمام أبها

23,556 مباراة الأهلي وأبها 8 مباراة الأهلي وأبها

مباراة الأهلي وأبهاطالب الإعلامي الرياضي، محمد الثقفي، مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بتغيير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيسنيك هاسي، بعد الخسارة أمام أبها، بثنائية، ضمن الجولة الـ12 بدوري المحترفين.

وقال "الثقفي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي بحاجة لمدرب كبير، هاسي لا يمكن أن يسير بفريق كالأهلي لطموحات جماهيره.. التعاقدات يجب أن تكون من أندية كبيرة، أي مدرب أو لاعب من ناد صغير لا نريده والماضي عظة وعبرة".

وأشار: "عندما يضيع المهاجم 5 فرص محققة عندها أطالب بتغييره.. لكن عندما لا تصل الكرة للمهاجم فبالتأكيد سأطالب بتغيير المدرب.. من يلوم عمر السومة يضحكني حقيقة، أتمنى حقيقة نتحدث عن عدد الفرص وعدد الأهداف ونقارن مقارنة عادلة.. وهنا لست في جبهة دفاع عن لاعب، بل في جبهة إنصاف".

وأوضح "الثقفي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفريق بحاجة لإصلاحات في ميركاتو الشتاء، أثق بالرئيس فقط كما يثق الجمهور، وبإذن الله إنّه قدها".

وسخر الإعلامي الرياضي، من إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مضيفا: "تنتهي مباراة الأهلي اليوم، وأول قرار: إجازة ليومين.. وقرارات الإدارة: الصمت يلومين.. تجديد الثقة.. إجازة ليومين".