"إنفاذ" يعلن إقامة 5 مزادات للعقارات ومزاد لبيع آلات ومعدات مصنع "بيتومين الرياض"

13,323 مركز الاسناد والتصفية 1 مركز الاسناد والتصفية

مركز الاسناد والتصفيةأعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، إقامة 6 مزادات علنية، على عقارات ومنقولات في عدد من المدن والمحافظات،  

وأوضح المركز أن المزادات تشمل عرض 815 فرصة استثمارية تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية، وفلل، وعمائر، وبيوت شعبية، إضافة إلى العديد من الآلات والمعدات الصناعية الخاصة بمصنع "بيتومين الرياض المحدودة".  

وقال إن المزادات ستعقد خلال الفترة من 25- 31 من نوفمبر الجاري، وتبدأ بمزاد الفُرص المقام على 4 عقارات في مدينة الرياض، ثم مزاد نجد على عقار أرض خام في محافظة الرّس، ومزاد الخرج على 7 عقارات في محافظة الخرج، ومزاد جوهرة جازان على 5 عقارات في مدينة جازان. 

وأضاف أن المزادات تشمل "مزاد قمة الرياض الإلكتروني" المقام على 5 عقارات، في مدينة الرياض، إضافة إلى مزاد علني لبيع منقولات مصنع بيتومين الرياض المحدودة والتي تتمثل في 793 من معدات صناعة الإسفلت المستحلب والعوازل الإسفلتية بمدينة الرياض. 

وأبان المركز أنه يمكن الاطلاع على محتويات المزادات العقارية ومزادات المنقولات من خلال صفحة المزادات بموقع "إنفاذ" الإلكتروني. 

ويُعَد مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، بيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، التي يُسنَد إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو الترِكات الخاصة والأفراد، وذلك من خلال تعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها، وطرحها عبر منصته الإلكترونية.