"المعهد السعودي الياباني للسيارات" يوقع اتفاقية لتمكين الشباب السعودي في تقنية وصيانة المركبات

6,735 وقّع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة اليوم (الأربعاء)، اتفاقية تدريب وتوظيف للخريجين مع شركة بترومين نيسان، لتمكين الشباب السعودي في تقنية وصيانة السيارات. وأوضح المعهد أن الخطوة تأتي في إطار تمكين وتأهيل الشباب السعودي وتعزيز برنامج التدريب ودعم خطط التوطين في مجال تقنية وصيانة السيارات. ومثّل المعهد في التوقيع المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري، فيما مثل بترومين المدير التنفيذي تيرنس بيرن، والمدير التنفيذي لشركة نيسان السعودية بدر الحسامي. 1 وقّع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة اليوم (الأربعاء)، اتفاقية تدريب وتوظيف للخريجين مع شركة بترومين نيسان، لتمكين الشباب السعودي في تقنية وصيانة السيارات. وأوضح المعهد أن الخطوة تأتي في إطار تمكين وتأهيل الشباب السعودي وتعزيز برنامج التدريب ودعم خطط التوطين في مجال تقنية وصيانة السيارات. ومثّل المعهد في التوقيع المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري، فيما مثل بترومين المدير التنفيذي تيرنس بيرن، والمدير التنفيذي لشركة نيسان السعودية بدر الحسامي.

وقّع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة اليوم (الأربعاء)، اتفاقية تدريب وتوظيف للخريجين مع شركة بترومين نيسان، لتمكين الشباب السعودي في تقنية وصيانة السيارات. وأوضح المعهد أن الخطوة تأتي في إطار تمكين وتأهيل الشباب السعودي وتعزيز برنامج التدريب ودعم خطط التوطين في مجال تقنية وصيانة السيارات. ومثّل المعهد في التوقيع المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري، فيما مثل بترومين المدير التنفيذي تيرنس بيرن، والمدير التنفيذي لشركة نيسان السعودية بدر الحسامي.وقّع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة اليوم (الأربعاء)، اتفاقية تدريب وتوظيف للخريجين مع شركة بترومين نيسان، لتمكين الشباب السعودي في تقنية وصيانة السيارات.

وأوضح المعهد أن الخطوة تأتي في إطار تمكين وتأهيل الشباب السعودي وتعزيز برنامج التدريب ودعم خطط التوطين في مجال تقنية وصيانة السيارات.

ومثّل المعهد في التوقيع المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري، فيما مثل بترومين المدير التنفيذي تيرنس بيرن، والمدير التنفيذي لشركة نيسان السعودية بدر الحسامي.