"تويوتا كامري" تضيف ألواناً هجينة وخيارات جديدة لموديل 2022.. وهذه أسعارها

9,600 تويوتا 1 تويوتا

تويوتاطورت شركة "تويوتا" اليابانية سيارتها "كامري"، ومنحتها ألوانا جديدة هجينة، وخيارات جديدة لموديل 2022 الذي يضم 18 طرازا مختلفًا.

ويبدأ سعر السيارة، وفقا لموقع "caranddriver"، من 26 ألف دولار لسيارة "FWD LE" إلى 28.4 ألف دولار للنسخة الهجينة، بينما يبدأ سعر طرازات AWD من 27 ألف دولار أمريكي.

ومنحت النسخة الهجينية عجلات سوداء مقاس 18 بوصة، وزخرفة سوداء للنوافذ، ومقابض أبواب، وأغطية المرايا، بالإضافة للدهانات الخارجية الجديدة.

وقررت الشركة إكساب نسختها كامري "TRD" لونا جديدا حصريا في 2022، وهما لونان أزرق "Cavalry" مع سقف باللون الأسود المعدني ميدنايت بلاك.

وتأتي "كامري TRD" بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ومزودة بمجموعة هيكل ديناميكي هوائي وشبكة أمامية سوداء لامعة، وسيكون جميع خيارات توليد القوة لسيارة "كامري 2022" تتطابق مع تلك المتوفرة في إصدار 2021.

تويوتا

كما أضافت الشركة خيار اللون "Ice Edge" إلى طرازات "كامري 2022"، كما يمكن الحصول على درجات "XSE" مع تركيبات بلونين للهيكل والسقف، أو إقران اللون الأحمر والسماوي الفضي المعدني مع سقف باللون الأسود المعدني ميدنايت بلاك.

وتحتوي سيارات "كامري 2022" على أنظمة سلامة منها نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي بالسرعة الكاملة، ومراقبة النقاط العمياء، كما تمتلك شاشة عرض معلومات متعددة مقاس 7.0 بوصات في مجموعة العدادات، وشاشة ملونة مقاس 10 بوصات.