"الصندوق العقاري" يفوز بجائزة أفضل مركز اتصال حكومي على مستوى الشرق الأوسط والخليج

3,738 الصندوق العقاري 0 الصندوق العقاري

الصندوق العقاريفاز مركز اتصال التحصيل بصندوق التنمية العقارية، بجائزة أفضل مركز اتصال حكومي لفئة خدمات الدعم الحكومي لسنة 2021 على مستوى الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجاءت الجائزة ضمن المسابقة السنوية لجوائز مراكز الاتصال التي أقامتها منظمة INSIGHTS في مدينة دبي بدولة الإمارات، وتسلمها الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي، بحضور نائب الرئيس لمجموعة الخدمات المشتركة سعود العجمي، والمدير التنفيذي لقطاع العمليات محمد أبوحيمد، ومدير عام الإدارة العامة للتحصيل محمد العتيبي.

وأوضح المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، أن هذا الإنجاز يأتي امتداداً لما حققه الصندوق من إنجازات عالمية سابقة لخدمة المستفيدين، وتأكيدا للمنهجية الاستراتيجية في تقديم خدماته بكل يسر وسهولة، كما يعد ثمرة العمل بروح الفريق الواحد في "الصندوق العقاري" لتحقيق أعلى نسبة رضا للمستفيدين.

وأبان أن تحقيق هذه الجائزة يأتي نظير ما يملكه الصندوق من كوادر بشرية مدربة ومؤهلة للتعامل مع المستفيدين، إضافة إلى الإمكانيات المتطورة والتقنية العالية التي أسهمت في بناء منظومة اتصال متميزة، مشيراً إلى أن هناك مؤشر أداء وتقييماً وفق المعايير العالمية المتعارف عليها بما يحقق أعلى نسبة رضا للمستفيدين.

يذكر أن صندوق التنمية العقارية حقق خلال الثلاثة أعوام الماضية على التوالي جوائز عالمية منها جائزتان ذهبيتان على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في يوليو 2019م كأفضل مركز اتصال وخدمات ذاتية وذلك من منظمة contact center world العالمية في العاصمة النمساوية فيينا.