مُرتكب جريمة قـتل شخص بمصر والتجول برأسه يكشف دوافعه وعلاقته بالمجني عليه

26,436 مُرتكب جريمة قـتل شخص بمصر والتجول برأسه يكشف دوافعه وعلاقته بالمجني عليه 2 مُرتكب جريمة قـتل شخص بمصر والتجول برأسه يكشف دوافعه وعلاقته بالمجني عليه

مُرتكب جريمة قـتل شخص بمصر والتجول برأسه يكشف دوافعه وعلاقته بالمجني عليه كشف مرتكب جريمة القـتل المروعة والتجول برأس القـتيل داخل الأحياء السكنية في مصر، عن علاقته بالمجني عليه والدوافع التي قادته لتلك الجريمة.

وقال المتهم ويُدعى عبدالرحمن دبور، إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه في محل أثاث منذ 3 أعوام، قبل أن يدخل مصحة للعلاج من الإدمان خلال الفترة الماضية.

وأضاف دبور أنه عقب تعافيه وخروجه من المصحة اكتشف قيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته جنسياً، ليقرر الانتقام لشرفه أمام الجميع، مشيراً إلى أنه ترصد القـتيل ونفذ جريمته.

ونفى شقيق المجني عليه، ما تردد حول تورط القـتيل في التعدي جنسياً على أفراد أسرة الجاني، مشيراً إلى أن شقيقه كان كبيراً في السن ومريض كبد ومتزوجاً ويعيل 7 أبناء وعلاقته طيبة بالجاني.

بدورها أمرت النيابة العامة في مصر بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجري في القضية وهزت الرأي العام في البلاد خلال اليومين الماضيين.