29 قتـيلاً بينهم نساء وأطفال.. ميليشيات الحـوثي تقصف مسجداً في مأرب بصاروخين باليستيين

6,294 29 قتـيلاً بينهم نساء وأطفال.. ميليشيات الحـوثي تقصف مسجداً في مأرب بصاروخ باليستي 2 29 قتـيلاً بينهم نساء وأطفال.. ميليشيات الحـوثي تقصف مسجداً في مأرب بصاروخ باليستي

29 قتـيلاً بينهم نساء وأطفال.. ميليشيات الحـوثي تقصف مسجداً في مأرب بصاروخ باليستيسقط عشرات المدنيين بين قتـيل وجريح، فجر اليوم (الإثنين)، في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات الحـوثي الإرهـابية بحق اليمنيين في محافظة مأرب.

وأوضح وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، أن الميليشيات الحـوثية استهدفت بصاروخين باليستيين مسجدا ودار الحديث في منطقة العمود المكتظة بالسكان والأسر النازحة من خارج المديرية، ما أسفر عن استشهاد 29 مدنيا، بينهم نساء وأطفال.

وأشار إلى أن هذه المجزرة المروعة تأتي بعد سلسلة من جرائم القـتل الممنهج للمدنيين التي ارتكبتها ميليشيا الحـوثي الإرهـابية خلال الأيام الماضية في محافظتي مأرب وتعز.

وطالب وزير الإعلام المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان، بالقيام بمسئولياتهم القانونية والأخلاقية وإدانة ووقف جرائم القـتل اليومي للمدنيين، وملاحقة وتقديم المسئولين عنها للعدالة.