تعرّف على أبرز الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي التي ستعرضها "فورد" الأسبوع المقبل (صور)

9,264 صور 1 صور

صورتستعرض شركة "فورد" لتصنيع السيارات أكثر من 40 شاحنة وسيارة دفع رباعي معدلة، وذلك خلال مشاركتها في معرض "SEMA" للسيارات وخدمات ما بعد البيع، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، المقرر إقامته الأسبوع المقبل.

وفيما يلي أبرز السيارات والشاحنات التي ستعرضها الشركة خلال مشاركتها في المعرض:

فورد رينجر "Skyjacker"
تتميز الشاحنة بقدرتها على السير في الطرق الوعرة بفضل امتلاكها لنظام تعليق يمكّنها من السير بتوازن وثبات على هذه الطرق، كما أدخلت الشركة عدة تحسينات في نظام الإضاءة، ونظام العادم الخلفي الذي يحتوي على أطراف من الكروم الأسود.

صورسيارة "D.R.A.G.G. Maverick"
تُعد من سيارات الدفع الرباعي التي يمكنها السير على رمال الشواطئ، ووفقا لموقع "caranddriver"، فإن السيارة تمتلك مصابيح واقية ضد المياه، وأغطية مقاعد أمامية مصنوعة من Neosupreme ، ومظلة شمسية.

صورسيارة "Shelby Mustang Mach-E GT Concept"

زينت الشركة هيكل سيارتها باللونين الأزرق والأبيض، وأضافت تغييرات في الواجهة والرفارف الأمامية والشعلات الخلفية، فضلا عن منح السيارة غطاء مختلفا يحتوي على فتحة تهوية كبيرة، كما تم تطوير الإطارات والمقاعد.

صور

سيارة "M2 Motoring Mustang GT"
تعمل السيارة بالغاز، وتمتلك محرك V-8 ينتج قوة 750 حصانًا، كما تحتوي على مكابح كبيرة "GT350R"، ومسند ذراع محفور بالليزر، ومقاعد جلدية ولوحة العدادات.

صور

شاحنة "MAD F-450 Super Duty Platinum"
يمكنها السير في الطرق الوعرة، وتمتلك عجلات مطروقة وقضبان تأرجح مطورة، وضاغط هواء محمولا، وغطاء سرير كهربائيا قابلا للسحب.

صور

شاحنة "Tucci Maverick"
تمتلك السيارة 4 مقاعد "Recaro Sportster"، ومشاعل رفارف وشفة أمامية مطبوعة ثلاثية الأبعاد.

صور