"قانوني" يوضح مصير احتجاج الهلال ضد الأهلي بشأن مشاركة "النقاز"

49,110 النقاز 19 النقاز

النقازكشف القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحمد الأمير، مصير احتجاج مجلس إدارة الهلال، ضد مشاركة محترف الأهلي، اللاعب التونسي حمدي النقاز، في كلاسيكو دوري المحترفين أمس الجمعة.

وقال "الأمير"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قبل توقيع الأهلي مع النقاز، استفسر النادي من الزمالك، عن وجود عقد عمل يربط النقاز بالزمالك".

وتابع "الأمير": "وكان الرد بشكل رسمي مكتوب من الزمالك موجه لنادي الأهلي بعدم وجود أي ارتباط بين النقاز و الزمالك.. لذلك احتجاج الهلال سوف يرفض".

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن مجلس الهلال برئاسة فهد بن نافل، سيتقدم باحتجاج، ضد مشاركة النقاز الذي تعاقد معه الأهلي خارج فترة قيد المحترفين، باعتباره لاعبا حرا، مع وجود مكان شاغر في قائمة الفريق.

يذكر أن نادي الطائي قد قدم احتجاجا رسميا على مشاركة النقاز في الجولة التاسعة بدوري المحترفين، وتم رفض الاحتجاج من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من الناحية الشكلية، لعدم مُضي إدارة الطائي في الإجراءات.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الأهلي ضد نظيره الهلال والتي أُقيمت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.