الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوجه عدة أسئلة للمواطنين اللبنانيين حول علاقة المملكة ببلادهم

33,963 الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوجه عدة أسئلة للمواطنين اللبنانيين حول علاقة المملكة ببلادهم 9 الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوجه عدة أسئلة للمواطنين اللبنانيين حول علاقة المملكة ببلادهم

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوجه عدة أسئلة للمواطنين اللبنانيين حول علاقة المملكة ببلادهم طلب الأمير عبدالرحمن بن مساعد من المواطنين اللبنانيين الإجابة عن بعض الأسئلة، التي تخص حجم ما تقدمه المملكة لبلادهم.

وقال الأمير عبدالرحمن، إنه يأمل من اللبنانيين الإجابة عن الأسئلة التي سيوجهها لهم، ثم سؤال حكوماتهم المُتعاقبة عن مدى مراعاتهم لمصالح لبنان.

وأضاف أن تلك الأسئلة تتضمن "كم حجم الدعم الذي قدمته المملكة للبنان في آخر 20 عاماً؟، وكم حجم الدعم الذي قدمته إيران آخر 20 عاماً؟، وكم عدد اللبنانيين الذين يعملون في السعودية وحجم تحويلاتهم للبنان؟".

وشملت الأسئلة "كم عدد اللبنانيين الذين يعملون في إيران وحجم تحويلاتهم؟، وكم حجم استثمارات السعوديين في لبنان؟، وكم حجم استثمارات الإيرانيين في لبنان؟".

وكانت حكومة المملكة قد أعلنت مساء أمس، استدعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان للتشاور، ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة خلال الـ48 ساعة المقبلة، ووقف كل الواردات اللبنانية إلى المملكة.