"الحناكي" يحذر الأهلي من الدخول في ورطة بسبب "النقاز"

31,200 حمدي النقاز 9 حمدي النقاز

حمدي النقازحذر الإعلامي الرياضي، صالح الحناكي، مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من التورط في أزمة بسبب لاعبه التونسي حمدي النقاز، وذلك بعد رفض الاحتجاج المقدم من نادي الطائي.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، رفض الاحتجاج الذي تقدم به نادي الطائي بشأن أهلية لاعب الأهلي، حمدي النقاز، في المشاركة خلال مباراتهما، الماضية بدوري المحترفين.

وقال "الحناكي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم رفض احتجاج الطائي شكلياً، يعني سيتم الاحتجاج على اللاعب في مباراة قادمة، أعتقد الأهلي في ورطة.. تصريحات زملكاوية تتحدث أن النقاز خرج معاراً ولم يكن لاعبا حرا".

وكان النادي الأهلي قد أعلن في مطلع شهر أكتوبر الجاري تعاقده مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

وأول الأندية التي احتجت على مشاركة النقاز مع الأهلي هو نادي الطائي، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 


حمدي النقاز | |
.

اضف تعليقك

سجل لتتمكن من اضافة تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن "أخبار24"، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب . وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.