"جورج قرداحي": لم أقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة للمملكة أو الإمارات

44,169 "جورج قرداحي": لم أقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة للمملكة أو الإمارات 40 "جورج قرداحي": لم أقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة للمملكة أو الإمارات

"جورج قرداحي": لم أقصد بأي شكل من الأشكال الإساءة للمملكة أو الإمارات قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي إنه لم يقصد الإساءة إلى المملكة العربية السعودية أو الإمارات بأي شكل من الأشكال، وذلك تعقيباً على تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج الإعلامية والتي لاقت استياءً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد قرداحي خلال بيان أصدره اليوم (الأربعاء)، أن المقابلة المتداولة أجريت قبل شهر من تعيينه وزيراً في حكومة الرئيس اللبناني، لافتاً إلى أنه يَكنّ لقيادة المملكة والإمارات ولشعبيهما كل الحب والوفاء.

وحول ما قاله بأن حرب اليمن أصبحت حرباً عبثية يجب أن تتوقف، أفاد بأن ما قاله كان عن قناعة وليس دفاعاً عن اليمن، ولكن أيضاً محبة بالمملكة والإمارات وضناً بمصالحهما.

وكان وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، أكد خلال حديثه الإعلامي، في وقت سابق، أن الحوثيين يدافعون عن أنفسهم ضد الحرب باليمن، والتي وصفها بـ"العبثية"، مدعياً أن السعودية والإمارات تعتديان على اليمن.

من جانبه، قال رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن بيروت تتمسك بروابط الأخوة التي تجمعها بالدول العربية، مؤكداً حرص رئيس الحكومة والحكومة على نسج أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية وإدانة أي تدخل في شؤونها الداخلية من أي جهة أو طرف.