رسميًا.. تدشين نيسان فرونتير 2022 الجديدة كلياً (فيديو وصور)

8,370 نيسان 2 نيسان

نيسانأعلنت شركة نيسان رسمياً تدشين سيارتها فرونتير 2022 الجديدة كلياً والتي تتميز بطول أكبر، مع الإبقاء على قاعدة العجلات والمحرك دون تغيير، بمحرك V6 سعة 3.8 لتر الجديد بقوة 310 أحصنة.

ويعمل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، وكشفت الشركة أن صرفية الوقود مماثلة إن لم تكن أفضل من الطراز السابق، كما يوفر ناقل الحركة الجديد تجربة قيادة أكثر مُتعة.

نيسان

وظهرت السيارة بتصميم جديد كلياً، مع مقاعد مقاومة للجاذبية، لجعل القيادة لمسافات طويلة مريحة قدر الإمكان، كما توفر قضبان التثبيت الأمامية والخلفية ثباتاً أكبر للبيك أب ومقاومة أفضل للتدحرج.

وتتوفر السيارة بكل من أنظمة الدفع الخلفي والدفع الكُلي، مع مساعد صعود التلال والتحكم في النزول منها بشكل قياسي، كما تتضمن فئة PRO-4X، ممتصات صدمات Bilstein ملائمة للطرق الوعرة، وألواح حماية سفلية.

نيسان

وتستخدم فرونتير نظامًا للتعليق مستقلا ومزدوجا، ويُمكن للسيارة حمل ما يصل إلى 635 كجم في فئة S ذات الدفع الكُلي، وسحب ما يصل إلى 2,944 كجم، ومتوفرة بغمارة أو اثنتين، مع صندوق خلفي بطول 1.52 متر أو 1.83 متر.

وتحتوي أبواب السيارة على مساحات تخزين داخلية تبلغ 5.7 لتر في الأبواب الخلفية و6.5 لتر للأمامية، مع أحدث تقنيات السلامة؛ كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة، ومكابح تلقائية للطوارئ، وكاشف المشاة، ونظام التحذير من النقاط العمياء، وغير ذلك.