شاهد.. قائد طائرة يوثق رحلته الأولى لنجران ويرحب بالمسافرين بأبيات شعرية

38,061 قائد طائرة يوثق رحلته الأولى لنجران ويرحب بالمسافرين بأبيات شعرية 14 قائد طائرة يوثق رحلته الأولى لنجران ويرحب بالمسافرين بأبيات شعرية

قائد طائرة يوثق رحلته الأولى لنجران ويرحب بالمسافرين بأبيات شعريةوثق قائد طائرة رحلته الأولى المتجهة إلى مدينة نجران عبر مقطع فيديو بثه من غرفة قيادة طائرة، يرحب فيه بركاب رحلته بأبيات شعرية.

وظهر قائد الرحلة الطيار خالد فقيهي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "تيك توك"، وهو يرحب بركاب الطائرة بأبيات من الشعر، موضحا في رسالته أنه ليس بشاعر ولكنه استعان بأبيات كتبها صديقه جابر آل مخلص.

وقال في رسالته: "يا مرحبا ترحيبي بأهل نجران.. يأهل الوفاء والمجد والشهامة، أقولها مرات من قلبي ولساني.. والله يوصلنا بخير وسلامة".

ويحرص "فقيهي" في رحلاته الجوية المختلفة على توجيه رسائل من غرفة القيادة عقب إقلاع الطائرة، في عدة مناسبات، ومنها رسالة حب وتقدير وجهها للمعلمين في اليوم العالمي للمعلم، وكذلك رسالته بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني.

@k320ff

تشرفت اليوم باول #رحلة لي الى #نجران ورحبت بالركاب بابيات من كلمات جاري الدكتور جابر بن سمرة ال مخلص 😍😍😍#نجران_الان #اكسبلور#اكسبلوررررر

♬ الصوت الأصلي - خالد فقيهي