بعد منشور على "الفيس بوك".. قصة أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما (صور)

17,256  أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما 2  أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما

 أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاماشهدت قرية الكفر الجديد بمحافظة الدقهلية المصرية، واقعة مثيرة، إذ تمكنت أسرة مصرية من العثور على ابنها التائه منذ 17 عاما، من خلال منشور على "الفيس بوك".

وروى والد الشاب إبراهيم حجازي تفاصيل الواقعة، مؤكدا أنه بسبب الانفصال مع زوجته نتيجة الخلافات، كان نجله "محمد" البالغ من العمر وقتها 9 سنوات دائم الذهاب والعودة لزيارتها، لكنه في أحد الأيام قبل 17 عاما ذهب ولم يعد.

وأوضح الوالد وفقا لوسائل إعلام مصرية، أنه استمر في البحث عن ابنه لكن دون جدوى وقام بتحرير عدة محاضر في مراكز الشرطة، لافتا إلى أن طفله لم يكن وقتها يعلم أي شيء سوى اسم القرية التي يقطن فيها.

ولفت إلى أن أحد الأشخاص من محافظة كفر الشيخ التقى نجله، وعرف قصته فكتب عنه منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ببياناته كاملة ووظيفة والده وأسماء أفراد أسرته، مبينا أنه ذهب على الفور إلى المحافظة ليجد أبنه فاقدًا للبصر ويسكن في دار لرعاية المكفوفين، وقد بلغ من العمر 26 عامًا.

وأكد الأب أنه تم إجراء تحاليل البصمة الوراثية للتأكد من النسب، مؤكدا أنه بعد الحديث معه ومعرفة قصته تأكد أنه نجله وأنه بانتظار انتهاء إجراءات تسليمه.

 أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما

 أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما

 أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما

 أسرة مصرية عثرت على نجلها المفقود منذ 17 عاما