مدمن متعافٍ: كنت أسرق المنازل والسيارات ودمرت مستقبلي خلال ابتعاثي في أمريكا (فيديو)

316,356 سرقة سيارة 5 سرقة سيارة

سرقة سيارةروى شاب متعافٍ من إدمان المخدرات يدعى فيصل، قصة إدمانه التي بدأت بتدخين الحشيش ودفعته للسرقة من أجل شراء المخدرات، إلى قصة القبض عليه حينما كان مبتعثاً في أمريكا وتدمير حياته بنفسه.

وقال فيصل إنه أدمن الحشيش في المرحلة المتوسطة وكان الأمر مجرد حب ظهور ورغبة في إثبات القدرة على أي شيء، ولم يصل الأمر معه في البداية للإدمان لكن مع الوقت بدأ الوضع يتغير.

وأضاف أن أسرته لاحظت كثرة طلبه للأموال وخروجه المتكرر من المنزل وكثرة زيارات أصدقائه، حتى كشفه والده وطلب منه وعداً بالتوقف عن تدخين الحشيش فوعده بذلك رغم أنه كان يدرك أنه لن يقدر على الوفاء بوعده.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، أن والده لاحظ أنه لم يقلع عن تدخين الحشيش بل بدأ بتعاطي أنواع أخرى من المخدرات فقطع عنه المصروف، فلجأ لسرقة البقالات والسطو على المنازل.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء دراسته الثانوية سافر للابتعاث في أمريكا وكان لديه النية في بدء حياة جديدة والإقلاع عن الإدمان، وابتعد عنه لفترة لكنه وجد في أمريكا مخدرات لم يجدها بالسعودية فسقط مجدداً في فخ التعاطي.

وبين أنه عاد مجدداً للسرقة في الولايات المتحدة وكان يكسر السيارات لسرقتها ويقوم بتصرفات في حالة من اللاوعي، حتى قبض عليه هناك وكتب نهاية مدمرة لحياته الدراسية وعاد للمملكة بعد سنتين فقط من الابتعاث.