وليد الفراج يثير غضب جماهير النصر بمشهد ساخر على هدف "تاليسكا".. ومطالبات بمعاقبته (فيديو)

81,642 وليد الفراج 46 وليد الفراج

وليد الفراجأثار الإعلامي وليد الفراج غضب جماهير نادي النصر بعدما عمد إلى السخرية بشأن الهدف الذي أحرزه محترف النصر "أندرسون تاليسكا" في مرمى الباطن، واتضح فيما بعد أن الهدف غير صحيح لوجود تسلل.

وظهر "الفراج"، في برنامج "أكشن مع وليد" على منصة "شاهد" التابعة لمجموعة MBC""، وهو يتحدث في هاتفه قائلا: "ألو.. طلع الهدف تسلل يا أمي.. أذكرك بس بالموضوع طلع هدف النصر تسلل".

واعتبرت جماهير النصر أن ما فعله "الفراج" أمر لا يليق داخل برنامج تابع للقناة الناقلة للدوري السعودي، ودشنوا وسما على موقع "تويتر" مطالبين الجهات المعنية بمعاقبته عما صدر منه.

وعاد "الفراج" متفاعلاً مع الموضوع، حيث نشر مقطع فيديو يظهر فيه أحد متابعي البرنامج وهو يقول إن هدف النصر تسلل، وإنه يجب على الفراج المرور على منازل الجماهير النصراوية لإبلاغهم وإقناعهم بهذه الحقيقة.

وعلق الفراج على المقطع الذي نشره موضحا أن ما فعله نوع من المداعبة مع جمهور النصر، داعيا الجميع للتحلي بالروح الرياضية، والابتعاد عن التعصب.

يذكر أن دائرة الحكام في اتحاد الكرة أعلنت أول أمس (الثلاثاء)، أن الهدف الذي أحرزه "تاليسكا" في مرمى فريق الباطن خلال المباراة التي أقيمت مؤخرًا بين الفريقين كان غير صحيح، لوجود تسلل.