4 أسباب تدفع المُستخدمين إلى البقاء مع "IOS 14" والعزوف عن "IOS 15"

21,237 4 أسباب تدفع المُستخدمين إلى البقاء مع "ios 14" والعزوف عن "ios 15" 0 4 أسباب تدفع المُستخدمين إلى البقاء مع "ios 14" والعزوف عن "ios 15"

4 أسباب تدفع المُستخدمين إلى البقاء مع "IOS 14" والعزوف عن "IOS 15" حدد تقرير تقني حديث، الأسباب التي قد تدفع المُستخدمين إلى البقاء على نظام التشغيل "IOS14"، وعدم الانتقال إلى نظام التشغيل الجديد "IOS 15" الذي أطلقته آبل مؤخراً.  

وبيّن التقرير الذي نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية، أن تلك الأسباب تتضمن المشاكل الصغيرة والأعطال التي تظهر مع بدايات إطلاق الأنظمة التشغيلية الجديدة.   

وجاءت الأسباب كالتالي:  

أجهزة الشركات  

يستخدم بعض الأشخاص الأجهزة التي توزعها عدد من الشركات على موظفيها من أجل الإبقاء على سير العمل بشكل جيد، حيث تفضل تلك الشركات الانتظار وعدم تحديث هواتفها وأجهزتها إلى النسخ الجديدة من النظام فور توافرها.  

دعم التطبيقات والملحقات  

يزيد القلق من الانتقال للنظام الجديد في ظل تأخر بعض التطبيقات بدعم الأنظمة الجديدة، حيث تحتاج إلى بعض الوقت لتحديث تطبيقاتها حتى تعمل مع تلك الأنظمة بشكل جيد.  

المشاكل الصغيرة والأعطال  

يحيط بأنظمة التشغيل الجديدة في الفترات الأولى لإطلاقها عدد من المشاكل والأعطال الصغيرة، والتي يعمل فريق العمل على تجاوزها وحلها، لذا يفضل البعض البقاء على الأنظمة القديمة لحين تجاوزها.  

 المميزات الجديدة والمؤجلة   

تتسبب المميزات المؤجلة التي أعلنت عنها الشركة في iOS 15، في تأجيل البعض فكرة الانتقال إليه خوفاً من مخاطر الأداء وانتظاراً لتلك المميزات.