جمال عارف يضع روشتة عودة "الاتحاد" القوية

13,128 فريق الاتحاد 8 فريق الاتحاد

فريق الاتحادوجه الإعلامي الرياضي، جمال عارف، رسالة إلى المدير الفني لفريق الاتحاد، المدرب الروماني كوزمين كونترا، من أجل عودة الفريق القوية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جمال عارف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتفهم غضب جماهير الاتحاد بضياع نقطتين لفريقهم أمام التعاون خصوصا وأن المباراة في الجوهرة وأمام حضور جماهيري كبير ساند الفريق".

وتابع: "أخطأ كونترا في التغييرات وأخفق بعض اللاعبين في تقديم المستوى المأمول إلا أن نتيجة هذه المباراة ستكون فرصة كبيرة لمعالجة الوضع في القادم".

وذكر عارف: "إذا أراد الاتحاد العودة بقوة فلا بد للمدرب أن يضع أولوياته.. هنريكي خارج الفريق تماما.. وإراحة فهد المولد ووضعه على الدكة والاستفادة منه في الشوط الثاني إذا احتاج الفريق".

وأشار جمال عارف: "الجلوس مع سعود عبدالحميد، ومطالبته بالتركيز.. والتفكير في نياكاتي قبل التفكير في كمارا، ووضع اللاعب باحسين في الاعتبار".

وكان فرق الاتحاد سقط في فخ التعادل أمام نظيره التعاون، أمس الجمعة، بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين، ويحتل المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة.