احتفالا باليوم الوطني .. فنانة تُجسد أصالة المرأة السعودية بـ"ابتسامة وألوان مبهجة"

13,254  فنانة تُجسد أصالة المرأة السعودية بـ"ابتسامة وألوان مبهجة" 14  فنانة تُجسد أصالة المرأة السعودية بـ"ابتسامة وألوان مبهجة"

 فنانة تُجسد أصالة المرأة السعودية بـ"ابتسامة وألوان مبهجة"تزين معرض "جسفت"، المقام حاليًا في مكتبة الملك فهد الوطنية، بلوحة رسمتها الفنانة التشكيلية، هيا محمد صالح العتيبي، لتجسد من خلالها أصالة المرأة السعودية وتطور دورها في المجتمع.

وذكرت "العتيبي"، لـ"أخبار 24"، أنها رسمت في لوحتها صورة لمواطنة تبتسم، وهي تقوم بطحن الحبوب، وسط خلفية لونية مبهجة، مضيفة أن الغرض من هذا العمل الفني هو أن تعطي المتلقي صورة عن المرأة السعودية عبر الأجيال، والتي تطور دورها حاليًا، وأصبحت تشارك في جميع المجالات التي فتحت أمامها.

وعبرت عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني بأحد أعمالها الفنية مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية، مؤكدة أن ذلك أتاح لها التعبير عن حبها واعتزازها بالوطن وتراثه المجيد.

ونوهت بأن عرض لوحتها في المعرض جاء بعدما تقدمت للمشاركة على الحساب الرسمي للجمعية، وتم اختيار عملها الفني لكونه يجسد المرأة السعودية، وما وصلت إليه من مكانة وتقدم وارتباطها بتراثها الأصيل بفضل ودعم القيادة الرشيدة.

 فنانة تُجسد أصالة المرأة السعودية بـ"ابتسامة وألوان مبهجة"