بعد 19 عاماً.. إسبانية تكتشف استبدالها بطفلة أخرى وعيشها مع امرأة مجهولة

5,841 بعد 19 عاماً.. إسبانية تكتشف استبدالها بطفلة أخرى وعيشها مع امرأة مجهولة 0 بعد 19 عاماً.. إسبانية تكتشف استبدالها بطفلة أخرى وعيشها مع امرأة مجهولة

بعد 19 عاماً.. إسبانية تكتشف استبدالها بطفلة أخرى وعيشها مع امرأة مجهولة رفعت فتاة إسبانية قضية ضد السلطات الصحية في بلادها مطالبة بتعويض 3 ملايين يورو، بعد اكتشافها أنها استُبدلت بطفلة أخرى عند ولادتها قبل 19 عاماً.

وأشارت الفتاة إلى أن الحادث وقع في عام 2002، في أحد المستشفيات، حيث استُبدلت بطفلة كانت معها بالحضانة، وأُعطيت إلى عائلة أخرى غير ذويها.

ونشأت الفتاة على يد امرأة مسنة كانت تعتقد أنها جدتها، وعندما رفعت الجدة دعوى قضائية ضد الوالد المزعوم بخصوص نفقة الفتاة، أمرت المحكمة بإجراء تحليل الحمض النووي لهما.

وأظهرت التحاليل أن الرجل ليس والد الطفلة، كما كشفت تحاليل إضافية أن المرأة التي كان يُعتقد أنها أمها لا تمتّ إليها بأي صلة من الناحية الوراثية.

من جهتها، قالت وزيرة الصحة في حكومة إقليم لاروخا، ساره ألبا، إنه يستحيل تحديد الشخص الذي ارتكب هذا الخطأ، مضيفة أنه من غير الممكن أن يقع أمر مثل هذا اليوم، لأن إجراءات تحديد هوية المواليد دقيقة وصارمة.

وتنتظر الشابة تحاليل أخرى تكشف عن هوية والديها الحقيقيين، فيما عرضت عليها السلطات تعويضا بـ 215 ألف يورو.