"الإنذار المبكر": ضباب في الشرقية وأمطار رعدية على أجزاء من مكة ورياح بالرياض

10,866 "الإنذار المبكر": ضباب في الشرقية وأمطار رعدية على أجزاء من مكة ورياح بالرياض 0 "الإنذار المبكر": ضباب في الشرقية وأمطار رعدية على أجزاء من مكة ورياح بالرياض

"الإنذار المبكر": ضباب في الشرقية وأمطار رعدية على أجزاء من مكة ورياح بالرياض أصدر نظام الإنذار المبكر التابع للمركز الوطني للأرصاد في الساعات الأولى من اليوم (الأربعاء)، تنبيهاً بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح أنه من المتوقع أن تشهد المنطقة الشرقية ضباباً وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية، مشيراً إلى أن الحالة تشمل الجبيل والخبر والدمام إضافة إلى الأحساء والخفجي، وبقيق ورأس تنورة، وتستمر حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم.

ونبّه إلى أن عدداً من محافظات منطقة مكة المكرمة، وتشمل الطائف والعرضيات وميسان وأضم، ستشهد هطول أمطار رعدية مع نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، موضحاً أن الحالة تستمر إلى الثامنة صباحاً.

وفي منطقة الرياض، نبّه أيضًا إلى أن محافظات الدرعية والخرج والدوادمي والزلفي، إضافة إلى وداي الدواسر والسليل، ستشهد رياحاً نشطة يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية، وذلك إلى الساعة الثامنة صباحاَ.