أحدهما احترقت قدماه.. شابان يخاطران بحياتهما لإنقاذ أسرة جارهما بعد احتراق منزله بالخرج (فيديو)

20,322 شابان يخاطران بحياتهما لإنقاذ أسرة جارهما بعد احتراق منزله بالخرج 9 شابان يخاطران بحياتهما لإنقاذ أسرة جارهما بعد احتراق منزله بالخرج

شابان يخاطران بحياتهما لإنقاذ أسرة جارهما بعد احتراق منزله بالخرجقدم شابان من أبناء محافظة الخرج موقفاً رائعاً بعد تدخلهما في الوقت المناسب لإنقاذ أسرة جارهما البالغ عددها 13 فرداً بعدما نشب حريق في منزلهم مخاطرين بحياتهما، حيث أصيب أحدهما بحروق في قدميه.

وقال الشاب راكان المطيري إنه وأخاه متعب سمعا صوت صراخ أبناء جاره وبعد خروجهما وجدا الجار يقول إن منزله يحترق، مضيفاً أنه بادر بإبلاغ الدفاع المدني قبل أن يدخل مع أخيه إلى منزل جارهما لإنقاذ أسرته.

وأضاف راكان في لقائه ببرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، أن كل مَن كانوا في المنزل نساء وأطفال وعملوا على إخراجهم جميعاً، وأعاقهم الدخان الكثيف وكذلك سيدة مسنة كانت ممددة على سرير طبي.

وأشار إلى أن النار كانت تحيط بالباب الوحيد الذي كان الخروج منه ممكناً، لكنهما على الرغم من ذلك تمكنا من حمل سرير المسنة والخروج بها، مبيناً أنه تعرض لحروق كبيرة في قدميه خلال تلك اللحظة.

وأوضح أن عملية إخراج النساء والأطفال من المنزل استغرقت ما بين 5 إلى 7 دقائق قبل وصول رجال الدفاع المدني، مؤكداً أن ما قام به مع أخيه واجب تفرضه عليه الجيرة.