خليل الزياني: رياضتنا تحظى برعاية وعناية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده (فيديو)

2,913 خليل الزياني 1 خليل الزياني

خليل الزيانيقال المدرب الوطني، خليل الزياني، أن الرياضة السعودية تحظى بصفة عامة برعاية وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأيضاً من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وأضاف "الزياني"، الذي غاب عن حفل تكريم المدربين الوطنيين المنجزين خلال الموسمين الرياضيين السابقين 2019-2020 و2020-2021م: "لقد أولت قيادتنا الرشيدة اهتماماً خاصاً بالمدرب الوطني، حيث كرمته بناء على ما قدمه من خدمات خلال الفترة السابقة".

وتابع: "لقد دعيت للحفل الذي أقامته اللجنة الفنية اليوم الثلاثاء في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، لكن ظروفي الصحية لم تسمح.. يكفيني أن أرسل هذه الكلمات الصادقة للمدربين على ما قدموه خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو الأولمبي أو الدولي".

وجاء حديث الزياني الذي قاد الأخضر السعودي إلى أول الألقاب القارية المتمثل بلقب كأس آسيا العام 1984 في مقطع فيديو نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمناسبة إقامة حفل تكريم للمدربين.

وعلق حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم على الفيديو قائلا: "الغائب عن الحفل الحاضر بالقلب.. القدير خليل الزياني الذي أصّر أن يصافح الجماهير عبر هذا الفيديو من مقرّ إقامته في الدمام، بعد أن تعذر حضوره لظرفه الصحي.. أجر وعافية يا أبا إبراهيم".