وفاة ممرضة بسبب "كورونا".. وزوجها: طلبت إعفاءها من العمل بعيادة تطمن لظروف حملها فتم الرفض

84,468 وفاة ممرضة بسبب "كورونا" 30 وفاة ممرضة بسبب "كورونا"

وفاة ممرضة بسبب "كورونا"توفيت ممرضة تابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف تدعى سعاد سراج أول أمس (الإثنين)، بعد أيام من تنويمها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، فيما طالب زوجها بمحاسبة المتسبب في إصابتها بالفيروس ووفاتها.

وأوضح الزوج بندر العمودي أن زوجته بعثت برسائل عبر البريد الإلكتروني تطلب إعفاءها من العمل في عيادة تطمن بسبب ظروف حملها، خاصة أنها في شهورها الأخيرة كما أن قيادة السيارة يومياً بكثرة يتعبها.

وأضاف العمودي وفقاً لـ "عكاظ"، أن زوجته ناشدت مسؤولاً بصحة الطائف عبر "واتساب" أن يترفق بحالها ويراعي حالتها الصحية، حيث إنها تعاني كذلك من سمنة مفرطة بجانب الحمل.

وبين أن ما تعرضت له زوجته خطأ إداري تسبب في إصابتها بالفيروس وتنويمها بمستشفى الملك فيصل لأكثر من 45 يوماً، قبل أن تفارق الحياة ويوارى جـثمانها الثرى، مجدداً مطالبته بمحاسبة المتسبب فيما حدث لها.

من جانبه قدم المتحدث باسم صحة الطائف سراج الحميدان، العزاء لزوج الممرضة سعاد سراج، مؤكداً حرص المديرية على سلامة جميع الممارسين الصحيين ومستفيدي الخدمات الصحية.

وأكد أنه جرى تكوين لجنة للتأكد من صحة الإجراءات الطبية التي قدمت للفقيدة، وتم تحويل الشكوى التي تقدم بها الزوج لإدارة الالتزام للنظر فيها.