"كيا" تطرح نماذج معدلة من سيارتها "سول" الشهيرة للطرق الوعرة

4,044 كيا 0 كيا

كياقررت شركة "كيا" طرح نماذج معدلة من سيارتها "Soul"، لمحبي المغامرات والرحلات في الطبيعة لمواجهة الطرق الوعرة .

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، فإنه من المفترض أن تطرح شركة "كيا" هذه السيارات بمحركات كهربائية صديقة للبيئة تولد عزما يعادل 204 أحصنة، كما أنها ستحصل على بطاريات متطورة باستطاعة 64 كيلو واط تمكنها من قطع مسافات تزيد على 300 كلم بالشحنة الواحدة.

كما حصلت هذه السيارات على عجلات خاصة للطرق الوعرة بمقاسات 265/75R16، وتأتي العجلات بإطارات رملية يبلغ قطرها 30 إنشا، كما دعمت هياكلها بممتصات صدمات متينة، وأحيط محيط الهيكل ومحيط حجرات العجلات بإطارات بلاستيكية للحماية من عوامل الرطوبة والصدمات.

وسيأتي التصميم الداخلي والخارجي بشكل مختلف عمّا يمكن توقعه، إذ قامت كيا بتوفير سقف مخصص بمصابيح LED لتأمين إضاءة ممتازة في مختلف ظروف الطقس، كما يتسع لحمل لوحي تزلج، وألواح شمسية، وثبتت عليه هوائيات كبيرة لالتقاط إشارات الراديو في الأماكن البعيدة أو النائية.

أما بالنّسبة للمساحة الداخلية فستتوفر فقط بصف واحد من مقعدين، وتم الاستغناء عن الصف الثاني لتوفير مساحة تخزين أكبر، وتأتي هذه المساحة بتطعيمات خشبية تشمل ذراعاً متأرجحة لتعليق ملابس الغوص، وثلاجة صغيرة، ومقعد شاطئ أنيقاً مصنوعاً من الخشب عالي الجودة، ويتميز المظهر الخارجي باللون الأزرق.


كيا

كيا

كيا

كيا

كيا