شاهد.. نماذج جديدة معدلة من "فورتشنر" رباعية الدفع

9,408 فورتشنر 2 فورتشنر

فورتشنرتعتزم شركة تويوتا اليابانية، طرح نماذج جديدة من سيارات "فورتشنر"، والتي تأتي بتعديلات طالت بعض أجزائها ومنها تصميم ممتصات الصدمات.

ومنحت "تويوتا" السيارة الجديدة تصميمًا جديدًا للواجهة والشبك الأمامي، إضافة لتميزها بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنيات LED الحديثة، وإجراء تعديلات في أشكال أقراص العجلات والتي أصبحت بمقاس 18 بوصة.

وجرى تجهيز السيارة، وفقاً لـ"روسيا اليوم"، بمقاعد جلدية مريحة مزودة بأنظمة كهربائية متطورة لتعديلها بـ 8 وضعيات، والتحكم بدرجات التدفئة والتبريد، كما جهزت بعدة أنظمة منها نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، وأنظمة لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة، ونظام لترشيد استهلاك الوقود أثناء التنقل داخل المدن.


وزودت الشركة السيارة بأنظمة أخرى للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، ونظام وسائط متعددة يمكنه الاتصال لاسلكيا مع الهواتف، فضلا عن شاشة لمس بمقاس 9 بوصات، وشاشات عرض للركاب في المقاعد الخلفية.

وتأتي السيارة مع علب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات، وستطرح بعدة أنواع من المحركات، منها محركات بنزين بسعة 2.7 لتر بعزم 163 حصانا، ومحركات ديزل توربينية بسعة 2.4 لتر بعزم 149 حصاناً.