فيديو لمضيفة طيران فوق برج خليفة احتفالاً بإزالة الإمارات من القائمة الحمراء لدخول بريطانيا.. وهذه قصة تصويره

58,167 فيديو لمضيفة طيران فوق برج خليفة احتفالاً بإزالة الامارات من القائمة الحمراء لدخول بريطانيا.. وهذه قصة تصويره 16 فيديو لمضيفة طيران فوق برج خليفة احتفالاً بإزالة الامارات من القائمة الحمراء لدخول بريطانيا.. وهذه قصة تصويره

فيديو لمضيفة طيران فوق برج خليفة احتفالاً بإزالة الامارات من القائمة الحمراء لدخول بريطانيا.. وهذه قصة تصويره نشرت شركة طيران الإمارات، أمس (الإثنين)، كواليس أحداث إعلان لها، تظهر فيه إحدى المضيفات بالزي الرسمي وهي واقفة أعلى قمة برج خليفة بدبي. 

وصُور الإعلان بمناسبة الاحتفال بقرار المملكة المتحدة المتعلقة بتعديل قيود السفر الخاصة بها، ونقل دولة الإمارات من قائمتها الحمراء إلى البرتقالية. 

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته طيران الإمارات كواليس التحضير للإعلان وتصويره، وظهرت بطلة الإعلان في الكواليس، وهي تقول: "مرحباً أمي، أنا على قمة العالم". 

وأكدت طيران الإمارات أنه تم تصوير الإعلان بدون شاشة خضراء في الخلفية، أو أي مؤثرات خاصة، كما سبقه تخطيط دقيق، وتدريب، وبروتوكول أمان مشدد. 

وأوضحت أن التصوير بدأ مع شروق الشمس، وكان أعضاء الفريق، بمن فيهم نجمة الإعلان، قد باشروا الصعود قبل ذلك من الطابق 160 في برج خليفة البالغ ارتفاعه 828 مترًا، واستغرق وصولهم إلى القمة ساعة و15 دقيقة. 

يبدأ الإعلان، ومدته 30 ثانية، بلقطة مقرّبة لمضيفة طيران الإمارات وهي تقلّب لوحات تحمل رسائل، ومع ابتعاد الكاميرا واتساع المشهد، سرعان ما يكتشف المشاهد أن المضيفة، بقبعتها الحمراء وزيها الرسمي المميز، تقف في الواقع على قمة برج خليفة من إعمار، في إطلالة بانورامية على أفق دبي.