تنبيهات بسيول وتساقط للبرد في مكة وعسير.. وسحب رعدية بالرياض

17,457 تنبيهات بسيول وتساقط للبرد في مكة وعسير.. وسحب رعدية بالرياض 0 تنبيهات بسيول وتساقط للبرد في مكة وعسير.. وسحب رعدية بالرياض

تنبيهات بسيول وتساقط للبرد في مكة وعسير.. وسحب رعدية بالرياضأصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للمركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بعضها متقدم بشأن هطول أمطار وتساقط للبرد اليوم (الأحد) في منطقتي مكة المكرمة وعسير، إلى جانب سحب رعدية بالرياض.  

وأوضح النظام، أن منطقة مكة المكرمة خاصة أضم والعرضيات وميسان ستشهد أمطاراً متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتساقط للبرد وجريان للسيول حتى الساعة (07:00) مساءً.  

ونوه إلى أن أجواء أبها وخميس مشيط والمجاردة والنماص وبارق وبلقرن وتنومة ورجال ألمع ومحايل بمنطقة عسير ستتأثر بنفس الحالة، مصحوبة بشبه انعدام في الرؤية.  

وأشار إلى أن السليل ووادي الدواسر بمنطقة الرياض ستشهد حتى الساعة السابعة مساءً، رياحاً نشطة وسحباً رعدية وتدنياً في مدى الرؤية.

ولفت إلى أن أجزاء من منطقة نجران وتحديداً بدر الجنوب وشرورة ويدمة ستكون على موعد مع أمطار رعدية ونشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية حتى الساعة (07:00) من مساء اليوم.