تسريبات جديدة تكشف شكل ومواصفات أحدث سيارات هيونداي العائلية (فيديو وصور)

25,728 سيارة هيونداي العائلية 2 سيارة هيونداي العائلية

سيارة هيونداي العائلية جددت تسريبات الحديث عن مواصفات السيارة العائلية التي تستعد شركة هيونداي لإطلاقها، وهي سيارة كوستر المخصصة لـ 7 ركاب.

وستحظى السيارة الجديدة بهيكل ميني فان بطول 4 أمتار و95 سنتيمترا، بينما يبلغ عرضه 185 سم، وارتفاعه 173 سم، كما ستمتلك 3 صفوف من المقاعد المخصصة للركاب، فضلا عن مصابيح أمامية أنيقة، وشريط إضاءة كامل العرض في الخلف بنهايات على شكل حرف C.

سيارة هيونداي العائلية من الداخلوستخصص "هيونداي" لهذه المقاعد أنظمة كهربائية للتحكم في وضعيتها وأخرى لتدفئتها، فضلا عن تجهيزها بأنظمة أخرى، منها أنظمة قيادة تناسب مختلف أنواع الطرقات، ونظام لتثبيت السرعة على الطرقات السريعة.

وستوفر الشركة بها أيضا بها كاميرات أمامية وخلفية، ونظاما لمنع الانزلاق على المنعطفات والمنحدرات، وحساسات للضوء والمطر، وشاشتين؛ إحداهما قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية، والأخرى لمسية بمقاس 10,4 بوصة توضع في منتصف الواجهة.

سيارة هيونداي العائلية من الداخلومن المتوقع أن تُطرح السيارة بنوعين من المحركات؛ محركات بسعة 2.0 ليتر بعزم 236 حصانا، ومحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر بعزم 170 حصانا، في حين سيعتمد نظام الدفع في هذه السيارة على العجلات الأمامية فقط، ومن المرجح الكشف عنها رسميًا في نهاية الشهر المقبل، على أن يتم بعدها بيعها في الصين.