فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق"

49,752 فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق" 34 فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق"

فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق"ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على فتاة شابة تبلغ من العمر 26 عاما، بتهمة قَتل أطفالها، وتسميم زوجها البالغ من العمر 32 عاما.

ووقع الحادث في مركز فرشوط التابع لمحافظة قنا في صعيد مصر، عندما قامت الزوجة بوضع سم في عبوات عصير، وأعطتها لأطفالها وزوجها في محاولة منها للتخلص منهم.

ونُقل الزوج وأطفاله إلى المستشفى، لكن الإسعافات الأولية لم تنجح في إنقاذ حياة الأطفال "آدم- 9 سنوات"، و"أميرة- 8 سنوات"، و"أمير- 4 سنوات"، بينما عانى الزوج من التسمم، وكانت حالته لا تسمح باستجوابه.

وحاولت الزوجة تضليل الجهات الأمنية، حيث ادعت في البداية أن عصيرًا منتهي الصلاحية هو سبب الحادث، ثم غيرت أقوالها وذكرت أن زوجها وأطفالها تناولوا بطيخا مسرطنا ووجبة فسيخ قديم، ثم قالت بعد ذلك إن مبيدًا حشريًا سقط في وجبة الإفطار، لكن الجهات الأمنية لم تعثر في منزلها على أي مبيدات.

وكثفت الشرطة من تحرياتها، وأكد الجيران أن المتهمة تركت المنزل عدة مرات بسبب مشكلات مع زوجها، كما وجهت إليه تهديدات أكثر من مرة بأنه سيندم بشدة، مضيفين أن أهلها كانوا يجبرونها على العودة لمنزل الزوجية.

كما توصلت تحريات النيابة أيضا إلى أن الزوجة تعرفت على سائق يبلغ من العمر 26 عاما، وارتبطت به عاطفيًا، وتم إلقاء القبض عليه، حيث اعترف بأنه اتفق معها على قَتل زوجها وأطفالها، وأنه أحضر لها 4 عبوات عصير ووضع السم بداخلها، واعترفت المتهمة في النهاية بجريمتها بالاتفاق مع عشيقها.

فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق"

فتاة مصرية سممت زوجها وقتلت أطفالها الثلاثة بسبب علاقة مع "سائق"