الشوط الأول.. "العمري" يقود الأخضر الأولمبي للتعادل الإيجابي ضد البرازيل (فيديو وصور)

8,601 مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي 0 مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيليفرض المنتخب الوطني الأولمبي، التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام المنتخب البرازيلي في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن الجولة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

سجل لاعبو المنتخب البرازيلي الهدف الأول في الدقيقة (14) عن طريق ماتيوس، جاءت بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر عن طريق كلودينيو، يفشل أمين بخاري في التصدي لها.

وأدرك المنتخب الوطني هدف التعادل في الدقيقة (26) عن طريق عبدالإله العمري بعد عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة عن طريق سلمان الفرج، يرتقي لها العمري عاليًا ويضعها بكل براعة برأسية نموذجية في الشباك.

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة (18) تسديدة من ركلة حرة مباشرة عن طريق سالم الدوسري، تصطدم في الحائط البشري المقام من لاعبي منتخب البرازيل وتفقد خطورتها.

وكاد أن يسجل المنتخب البرازيلي ثاني أهدافه في الدقيقة (20) بعد عرضية خطيرة من الجانب الأيسر عن طريق أرانا قابلها أنتوني برأسية قوية من منطقة الجزاء تصطدم في العارضة وتعود مجددًا إلى أنتوني الذي سدد أرضية قوية تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة (25) جاءت أولى البطاقات الصفراء في المباراة من نصيب لاعب البرازيل جيليرمي أرانا، بعد تدخل قوي على عبدالله الحمدان.

وجاءت أولى البطاقات الصفراء لصالح المنتخب الوطني من نصيب ياسر الشهراني بعد تدخل قوي على قدم أنتوني.

وشهدت الدقيقة (34) هجمة خطيرة لصالح المنتخب السعودي، بعد أن جاءت الكرة في حوزة سعود عبدالحميد يرسلها عرضية أرضية يبعدها دييجو كارلوس قبل أن تمر الكرة إلى عبدالله الحمدان وحيدًا في مواجهة الشباك لتضيع فرصة خطيرة على الأخضر.

وفي الدقيقة (37) جاءت تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب البرازيل حتى وصلت الكرة إلى جيليرمي أرانا خارج منطقة الجزاء، الذي سدد بيسراه تصويبة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى أمين بخاري.

وجاءت في الدقيقة (40) عرضية من الجانب الأيمن لصالح منتخب البرازيل عن طريق داني ألفيس قابلها كلودينيو برأسية غير متقنة تمر إلى خارج المرمى.

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي

مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي