الصحة: الأمراض المعدية تسببت بـ 6 ملايين حالة وفـاة حول العالم.. والتطعيم هو العلاج

5,199 أكدت المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة "عش بصحة"، اليوم (الإثنين)، أن الأمراض المعدية تسببت في أكثر من 6 ملايين حالة وفاة حول العالم، مشددة على أن أخذ التطعيمات هو العلاج والوقاية لتقليل حالات الوفيات. وأوضحت أن التطعيمات هي مواد محفزة للمناعة لتحمي الجسم من جراثيم معينة، مبينة أنها وسيلة آمنة وفعالة للوقاية من الإصابة بالمرض الحقيقي. وأشارت إلى أنه يتم إعطاء اللقاحات عن طريق الحقن أو عن طريق الفم. 1 أكدت المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة "عش بصحة"، اليوم (الإثنين)، أن الأمراض المعدية تسببت في أكثر من 6 ملايين حالة وفاة حول العالم، مشددة على أن أخذ التطعيمات هو العلاج والوقاية لتقليل حالات الوفيات. وأوضحت أن التطعيمات هي مواد محفزة للمناعة لتحمي الجسم من جراثيم معينة، مبينة أنها وسيلة آمنة وفعالة للوقاية من الإصابة بالمرض الحقيقي. وأشارت إلى أنه يتم إعطاء اللقاحات عن طريق الحقن أو عن طريق الفم.

أكدت المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة "عش بصحة"، اليوم (الإثنين)، أن الأمراض المعدية تسببت في أكثر من 6 ملايين حالة وفاة حول العالم، مشددة على أن أخذ التطعيمات هو العلاج والوقاية لتقليل حالات الوفيات. وأوضحت أن التطعيمات هي مواد محفزة للمناعة لتحمي الجسم من جراثيم معينة، مبينة أنها وسيلة آمنة وفعالة للوقاية من الإصابة بالمرض الحقيقي. وأشارت إلى أنه يتم إعطاء اللقاحات عن طريق الحقن أو عن طريق الفم.أكدت المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة "عش بصحة"، اليوم (الإثنين)، أن الأمراض المعدية تسببت في أكثر من 6 ملايين حالة وفاة حول العالم، مشددة على أن أخذ التطعيمات هو العلاج والوقاية لتقليل حالات الوفيات. 

وأوضحت أن التطعيمات هي مواد محفزة للمناعة لتحمي الجسم من جراثيم معينة، مبينة أنها وسيلة آمنة وفعالة للوقاية من الإصابة بالمرض الحقيقي. 

وأشارت إلى أنه يتم إعطاء اللقاحات عن طريق الحقن أو عن طريق الفم.

أكدت المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة "عش بصحة"، اليوم (الإثنين)، أن الأمراض المعدية تسببت في أكثر من 6 ملايين حالة وفاة حول العالم، مشددة على أن أخذ التطعيمات هو العلاج والوقاية لتقليل حالات الوفيات. وأوضحت أن التطعيمات هي مواد محفزة للمناعة لتحمي الجسم من جراثيم معينة، مبينة أنها وسيلة آمنة وفعالة للوقاية من الإصابة بالمرض الحقيقي. وأشارت إلى أنه يتم إعطاء اللقاحات عن طريق الحقن أو عن طريق الفم.