طفل إنجليزي يناشد الأمير ويليام اصطحابه لمشاهدة نهائي يورو 2020 مقابل إعطائه بعضاً من طعامه

10,407 طفل إنجليزي يناشد الأمير ويليام اصطحابه لمشاهدة نهائي يورو 2020 4 طفل إنجليزي يناشد الأمير ويليام اصطحابه لمشاهدة نهائي يورو 2020

طفل إنجليزي يناشد الأمير ويليام اصطحابه لمشاهدة نهائي يورو 2020 وجه صبي، 7 أعوام، رسالة ورقية إلى دوق كامبريدج الأمير ويليام يطلب مساعدته ليتمكن من حضور نهائي يورو 2020 المقام يوم الأحد المقبل، بين إنجلترا وإيطاليا، في ملعب ويمبلي الشهير.

وكتب الصبي في ورقة نشرتها والدته على فيسبوك، "كنت أتساءل عما إذا كانت دوقة كامبريدج، الأميرة (كيت) ستذهب لنهائي بطولة يورو 2020، وهل يمكنني الحصول على تذكرتها من فضلك؟، فأنا طفل صغير، وأنت قابلت عمي (واين) وتناولت معه الشاي، أنا لا أحب الشاي لكني أحب كرة القدم".

وأضاف في رسالته: "كما قالت أمي، فإن المشاركة تعني الاهتمام، وأنت ستشاركني تذكرة المباراة، وأنا سأشاركك وجباتي الخفيفة التي سأحضرها، رجاء أريد حقًا أن أشاهد فريقنا إنجلترا يفوز بالبطولة".

من جانبها ساندت أم الصبي طفلها بالتعليق على رسالته المنشورة بقولها: "أعتقد أن طفلي البالغ من العمر 7 سنوات قد يصاب بخيبة أمل"، مشيرة إلى احتمال عدم الاستجابة لطلب الابن.

يُذكر أن الأمير ويليام سيحضر نهائي البطولة يوم الأحد المقبل، لكن لم يتأكد ما إذا كان ابنه، الأمير جورج، وزوجته، كيت ميدلتون، سينضمان إليه في مقاعد المشاهدين.

صورة الرسالة