تحت شعار "صيفنا على جوك".. هيئة السياحة تطلق برنامج صيف السعودية 2021

6,804 صيفنا على جوك 1 صيفنا على جوك

صيفنا على جوكأطلقت الهيئة السعودية للسياحة عبر منصة "روح السعودية"، اليوم (الخميس)، برنامج صيف السعودية 2021م تحت شعار "صيفنا على جوك"، خلال الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر.

وأوضحت أن البرنامج ينطلق في 11 وجهة سياحية غنية بالتنوع الطبيعي والأجواء الرائعة، مبينة أنه سيُقدم من خلالها ما يزيد على 500 تجربة سياحية، عبر أكثر من 250 شريكاً من القطاع الخاص.

وأضافت أن برنامج "صيفنا على جوك" سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات البحرية انطلاقا من شواطئ "جدة وينبع وأملج ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، مرورا بالأجواء الباردة والمعتدلة في مرتفعات "الطائف والباحة وعسير"، إلى المناطق التاريخية والتراثية في "تبوك والعلا والأحساء"، حتى قلب المملكة النابض في "الرياض".

وأشارت إلى أنه بإمكان السياح الاختيار من بين الوجهات والباقات السياحية العديدة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق "روح السعودية" visitsaudi.com .

وقال وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، أحمد الخطيب، إن انطلاقة برنامج صيف السعودية وتوالي البرامج والأنشطة السياحية، يسهمان في تعزيز جهود القطاع السياحي الرامية إلى تطوير الوجهات السياحية وتوفير الفرص الاستثمارية، وتوفير الوظائف الدائمة والموسمية للمجتمعات المحلية.