"هيونداي" تكشف عن أول صور لـ"إلنترا N" الرياضية الجديدة

34,290 «هيونداي» تنشر أول صور «إلنترا n» الرياضية عالية الأداء 4 «هيونداي» تنشر أول صور «إلنترا n» الرياضية عالية الأداء

«هيونداي» تنشر أول صور «إلنترا N» الرياضية عالية الأداءكشفت شركة هيونداي عن صور لسيارتها الجديدة "إلنترا N" الرياضية المتطورة، وهي أحدث إضافة لمجموعة N لاين، بعد سيارة كونا N التي كُشف عنها في أبريل 2021.

وتُعد السيارة هي السادسة في طراز N، وتبُاع في كوريا الجنوبية باسم "أفانتي N"،حيث صُممت كبديل معزز لطراز إلنترا الجديد الذي أُطلق في أبريل 2020، لتميزه بعناصر التصميم الرياضي، كما جمعت بين خصائص السيارة اليومية والطابع الرياضي لمركبات السباق، بما فيها من منحنيات وخطوط منحوتة.

وأكد نائب رئيس إدارة العلامات التجارية N و"موتورسبورت" تيل وارتنبرغ، أن إلنترا N تمثل الطراز الرياضي من إلنترا الاستثنائية التي أُطلقت سابقا، مع ترقيات مثيرة، وأنها معدة لخوض غمار السباقات، لما لها من قدرات قيادة ديناميكية ونمط أداء يفضله عشاق الإثارة والتميز.

ويظهر الطابع الرياضي للسيارة في العتبات الجانبية ذات اللون الأحمر الساطع، والتي توجه تدفق الهواء بشكل أفضل، وكذلك بالجناح الخلفي الحصري لطرازات N، الذي يتحكّم في تدفق الهواء لضمان ثبات السيارة حتى مع القيادة بسرعات عالية.

ويعكس اللون الأسود الجريء أسفل المصد الخلفي ومخرج العادم مظهراً مختلفاً عن الطراز القياسي، ويؤكد بشكل أكبر على ملمح إلنترا N الرياضي.

«هيونداي» تنشر أول صور «إلنترا N» الرياضية عالية الأداء

«هيونداي» تنشر أول صور «إلنترا N» الرياضية عالية الأداء