"البحر الأحمر للتطوير" تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي

17,877 البحر الاحمر للتطوير 18 البحر الاحمر للتطوير

البحر الاحمر للتطويرأعلنت شركة "البحر الأحمر للتطوير"، تعيين اثنين من خبراء قطاع الضيافة والسياحة في مجلسها الاستشاري العالمي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن العضوين الجديدين يمتلكان خبرة تفوق 50 عاماً في القطاع، حيث سيلعبان دوراً محورياً في توجيه مشروع البحر الأحمر والترحيب بأول ضيوفه مع نهاية العام 2022م.

وأوضحت أنها ضمت فرانسيس-آن كيلر، التي عملت سابقاً لدى هيئة السياحة الأسترالية وهيئة السياحة البريطانية، وبيرز شميت، المؤسس لوكالة "Luxury Branding"، إلى المجلس الاستشاري الدولي الحالي لها، الذي يضم 8 أعضاء من الخبراء العالميين في مجالات الأعمال والاستثمار والسياحة والاستدامة البيئية والمحافظة على الموارد.

وأبانت أن فرانسيس-آن كيلر تتمتع بخبرة تزيد على 25 عاماً في مجالات الضيافة والسياحة، والأعمال والفعاليات، والتعليم، والخدمات المالية، بعد أن شغلت سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأسترالية، والمدير التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية في أوروبا؛ كما قادت الاستراتيجيات الدولية والتسويق والعمليات التشغيلية عبر عديد من الأسواق المختلفة.

كما يتمتع بيرز شميت بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال تطوير العلامات التجارية الفاخرة، حيث أسس في عام 2002 وكالة "Luxury Branding" والتي تقدم خدماتها لقادة القطاع الذين يطمحون لإطلاق أشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة والفندقة، كما تشمل خبرته إطلاق وإشهار العلامة التجارية "منتجعات One & Only"، وتوسيع نطاق علامة "جورجيو أرماني" التجارية لتشمل تقديم خدمات الضيافة، والعمل على تنظيم انتقال 5 أصول تابعة لسلسلة فنادق Trouphy لتنضم تحت سلسلة فنادق "مجموعة دورتشستر".