بطولة تامر حسني وفايز المالكي .. "الترفيه" ترعى أول فيلم مصري يُصور في المملكة

18,621 تامر حسني وفايز المالكي 14 تامر حسني وفايز المالكي

تامر حسني وفايز المالكيترعي الهيئة العامة للترفيه، أول فيلم مصري يتم تصوير أجزاء منه في مدينة الرياض، وهو فيلم "مش أنا"، الذي يجسد بطولته الفنان المصري تامر حسني، ويعاونه الفنان فايز المالكي، وكوكبة من الفنانين.

وأوضحت مخرجة الفيلم سارة وفيق، أنه تم تصوير أجزاء منه في المملكة، مشيدة بتجربة التصوير فيها، مشيرةً إلى أن هيئة الترفيه وفرت كل التسهيلات والدعم لإنجاز الفيلم.

وعبر الفنان فايز المالكي، في تصريحات لبرنامج "ET" بالعربي، عن سعادته بمشاركة فنانين سعوديين في الفيلم، واصفًا تصويره في الرياض بأنها خطوة جبارة وجميلة.

وفي السياق ذاته، وصف تامر حسني الشعب السعودي بأنهم "أهل كرم"، مقدمًا الشكر لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وجميع منسوبي الهيئة وشعب المملكة على حسن الاستضافة.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية تصيب "حسن"، الذي يجسد شخصيته تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، فيما يقوم الفنان فايز المالكي بدور صديق الفنان في السعودية، ويساعده في حل مشاكله في إطار كوميدي.

يذكر أن الفيلم يضم فنانين آخرين، ومنهم ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.