"رحلة التحول" فيلم وثائقي مع عدد من الوزراء يستعرض مسيرة التحول الوطني في المملكة (فيديو)

23,550  "رحلة التحول" فيلم وثائقي مع عدد من الوزراء يستعرض مسيرة التحول الوطني في المملكة 0  "رحلة التحول" فيلم وثائقي مع عدد من الوزراء يستعرض مسيرة التحول الوطني في المملكة

 "رحلة التحول" فيلم وثائقي مع عدد من الوزراء يستعرض مسيرة التحول الوطني في المملكة نشر الحساب الرسمي لـ"برنامج التحول الوطني" على "تويتر"، البرومو الرسمي للفيلم الوثائقي "رحلة التحول"، الذي يستعرض مسيرة برنامج التحول الوطني في المملكة.

ومن المقرر أن يُبث الفيلم كاملا يوم (الأحد) المقبل، الموافق 6 يونيو 2021م، على شاشة قناة "العربية" في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

ويستعرض الفيلم الوثائقي "رحلة التحول" مسيرة برنامج التحول الوطني في المملكة، منذ بداية الانطلاقة ومرورًا بالتحديات والصعوبات، ووصولاً لتحقيق الإنجازات وحتى الاستمرار على التغییر والتطور، تحقيقا لأهداف "رؤية المملكة 2030"، بمشاركة قادة التحول الوطني في القطاعات الحكومية المختلفة.

وظهر في كواليس الإعداد للفيلم عدد من الوزراء، بينهم: وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير الاستثمار خالد الفالح، ووزير التجارة ماجد القصبي، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، ووزير العدل وليد الصمعاني، ووزير السياحة أحمد الخطيب.