"تاوامبا" و"كاكو" يقودان "التعاون" للتقدم بثنائية في شوط أول أمام "الفيصلي" (فيديو وصور)

3,789 كاكو لاعب التعاون يحتفل بهدفه في الفصيلي 0 كاكو لاعب التعاون يحتفل بهدفه في الفصيلي

كاكو لاعب التعاون يحتفل بهدفه في الفصيلي أنهى فريق التعاون شوطه الأول أمام نظيره الفيصلي، بالتقدم بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم (الخميس)، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم التعاون بعد مرور (14) دقيقة من عمر الشوط برأسية من تاوامبا قبل أن يتعادل الفيصلي من ركلة جزاء سددها تفاريس في الدقيقة (40) ثم عاد التعاون للتقدم بركلة جزاء سددها كاكو في الدقيقة (45).

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث الشوط الأول:

وجاءت الخطورة الأولى في الدقيقة (11) بوصول الكرة للاعب الفيصلي إسماعيل عمر داخل منطقة جزاء التعاون ولكن تصدى كاسيو أنجوس للتسديدة وحولها لركنية نُفذت ولكن أبعدها الدفاع.

وردّ التعاون سريعًا على خطورة الفيصلي بكرة أرسلها كاكو عرضية من يسار الملعب في الدقيقة (14) حولها زميله تاوامبا برأسه هدفًا أول لفريقه قبل أن يُنقذ مشعل خير الله لاعب الفيصلي مرماه من هدف ثانِ بإبعاد الكرة من أمام أقدام تاوامبا قبل تسديده الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وعاد الفيصلي في الدقيقة (29) بهجمة قادها لاعبه رومان الذي مرر الكرة على يمين الملعب لزميله إسماعيل عمر الذي سدد الكرة بصورة رائعة ولكنها ارتطمت بالعارضة.

وطالب إسماعيل عمر في الدقيقة (37) بركلة جزاء للفيصلي بداعِ لمس تسديدته ليد لاعب التعاون، أحمد عسيري قبل أن يُوقف الحكم اللقاء ويلجأ لتقنية الفيديو ومن ثم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة (39) ليُسدد تفاريس ركلة الجزاء بنجاح في مرمى التعاون بالدقيقة (40).

واحتسب الحكم في الدقيقة (43) ركلة جزاء لصالح التعاون بداعي عرقلة سميحان النابت داخل منطقة جزاء الفيصلي ليُسددها كاكو بنجاح في الدقيقة (45).

الفيصلي والتعاون

الفيصلي والتعاون

الفيصلي والتعاون

الفيصلي والتعاون

الفيصلي والتعاون

الفيصلي والتعاون